نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

الفرق بين الأخ المتشائم والمتفائل

الفرق بين الأخ المتشائم والمتفائل
10 آب/أغسطس 2015
قيم هذا المقال
( 1 تصويت ) 
الزيارات: 4284

الفرق بين الأخ المتشائم والمتفائل

هناك قصة تدور حول توأم متماثل، كان أحدهما متفائلاً ومفعماً بالأمل، كان دائماً ما يقول: " كل ما يحدث سيكون خيراً!". أما الآخر، فكان متشائماً وحزيناً ويائساً. وكان يعتقد أن " ميرفي"، كما هي الحال في قانون " ميرفي" متفائل.
قد أدى قلق الأبويين على ولديهما إلى أن يذهب بهما إلى طبيب نفسي محلي.
اقترح الطبيب على الأبوبين وضع خطىة لتحقيق التوزان بين شخصيتي التوأم، فقال لهما: " في عيد ميلادهما المقبل، ضعهما في غرفتين منفصلتين لفتح هداياهما، قوما بإعطاء المتشائم أفضل لعبة تستطيعون شراءها، وصندوقاً من السماد للمتفائل ".
فاتبع الأبويين هذه التعليمات، ولاحظا النتائج بعناية.
عندما نظر إلى المتشائم سمعاه يشكو بصوت مسموع:" أنا لا أحب لون هذا الكمبيوتر.... أراهن على أن هذه الآلة الحاسبة سوف تنكسر... أنا لا أحب هذه اللعبة... انا أعرف شخصاً حصل على سيارة لعبة أكبر من هذه.
مشى الوالدان على أطراف أصابعهما في الممر، واختلاسا نظرة إلى ولدهما الصغير المتفائل، فرأياه وهو يرمي السماد في الهواء بابتهاج. وكان يضحك ويقول " لايمكنكم خداعي! فأينما يوجد هذا الكم من السماد يجب أن يكون هناك مهر صغير!".

 

 

المصدر: كتاب More Sowers Seeds للمؤلف برايان كافانو

الوسوم:

مقال ساخر

عن الكاتب

موقع ساخرات

موقع ساخرات

موقع المرأة الساخرة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا