نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

المهرجان السعودي للكوميديا أصبح تراجيديا

المهرجان السعودي للكوميديا
16 آذار/مارس 2015
قيم هذا المقال
( 0 الأصوات ) 
الزيارات: 1226

المهرجان السعودي للكوميديا أصبح تراجيديا

واجه مهرجان جدة للكوميديا الذي جاء تحت عنوان "المهرجان السعودي للكوميديا" جملة من الانتقادات بسبب التجاوزات التي حدثت في المهرجان
والمهرجان السعودي للكوميديا افتتح مساء الجمعة 13 آذار بمدينة جدة وبالتحديد في ملاهي الشلال وكان ينوي القائمون عليه أن يجعلوه أكبر مهرجان كوميدي في المملكة العربية السعودية.
وقد شارك في المهرجان الكثير من الشباب اللذين يمتلكون موهبة الكوميديا كالشاب طلال الشيخي ( الستاند آب كوميدي ) الذي غرَّد على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بتغريدة جاء فيها: "إن شاء الله اليوم حقدم عرض ضمن فعالية مهرجان السعودي للكوميديا نشوفكم هنااك". ..
وغرد عبدالعزيز والذي وجَّه دعوة قال فيها : "التوجه إلى جدة ولأول مره راح أشارك في مهرجان السعودي للكوميديا ترى والله أزعل عليكم اذا ماشفتكم".
إلا أن ما حدث من تجاوزات لعادات المجتمع السعودي أوقع المهرجان في حرج ومسائلة.. والمفترض أن الكوميديا تعبر عن ثقافة المجتمع وتنبع منه .. وهذه من أسياسات نجاح العمل الكوميدي أو العمل الساخر إضافة إلى طرحه قضايا تشغل المجتمع وتهمه.

 

عن الكاتب

موقع ساخرات

موقع ساخرات

موقع المرأة الساخرة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا