نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

حط حالك ع الصامت

حط حالك ع الصامت
03 تشرين2/نوفمبر 2015
قيم هذا المقال
( 9 الأصوات ) 
الزيارات: 5597

حط حالك ع الصامت


-  عندما تشعر بأنك إذاعة " مونتي كارلو " و تريد أن تخرج كل ما بداخلك لكل الناس،، حطّ حالك ع الصامت.

- عندما تزور إنساناً مريضاً يتمنى الموت بكل ثانية من شدة الألم وأنت سعيد بحياتك معافى في بدنك لا تشكو علّة - ما شاء الله - حطّ حالك ع الصامت.


- إذا تخرج ابنك من الجامعة وابن جيرانك الذي في العمر نفسه استشهد فاشعر بمشاعر غيرك،، وحطّ حالك ع الصامت.


- عندما تلد ابنتك وتأتي لك بحفيد حلو و لذيذ أو حفيدة، أخفي فرحتك في قلبك ولا تتحول لوكالة أنباء وأشعر بمن فقدت جنينها أو من لم تنجب،، حطّ حالك ع الصامت.


- إذا ما اجتمع عندك الأحباب والأصحاب وقمت بدعوتهم على العشاء ليس بالضرورة أن تنشر الصور على السناب شات أو الانستغرام أو الفيس بوك وراعي من يحلم باللمة وجمعة الأهل والأحباب وراعي من يشتهي الطعام.. وحط حالك وجوالك ع الصامت.

- إذا ما سافرت لمكان ما ليس من الضرورة أن ترسل صور المعالم السياحية سناب شات وأنستغرام استمتع أنت بالمناظر .. وراعي مشاعر من لا يستطيع السفر .. و.. حط حالك ع الصامت.


- عندما يأتيكِ ابن الحلال وتعقدوا القران ليس من الضروري أن تصوري المحابس و تحطي إصبعتك و إصبعتو، و أمة لا إله إلا الله تعرف من ع الفيس... و تلات أرباع البنات يحترق قلبها على هالشوفة ومن بعدها العريس فجأة بيكرهك و بيطرقك يمين طلاق و ساعتها يا حسرة و يا ندامة ،، لك حطّي حالك ع الصامت.


- لما الله يكرمك وتزوري الحرمين و بتنزل دمعتك من جلال و جمال و رهبة المكان مو ضروري تفقسي حالك كم صورة و تنزلي خمسين ألف بوست ع الفيس بوك و إنتِ على آخر طرز واقفة جنب الكعبة المشرفة أو تحت القبّة الخضرا و تعالوا شوفوني ما أحلاني و أنا صاحبة دين .. و من قلب الدنيا ما عاد تقدري تمسكي قرآنك و لا تقرأي أورادك و غمامة سودا على قلبك و يا حيف و يا ندم ... لك حطّي حالك ع الصامت.

 

نصيحة لكم بهذه الأيام الصعبة:


بتفرح خلّيك ع الصامت. 
بتزعل خلّيك ع الصامت. 
بتسافر .. بتتزوج .. بتطلق .. بتمرض .. بتاكل .. بتشرب .. بتشتري سيارة جديدة .. !!!!!
خليك ع الصامت.
حفاظاً على مشاعر الناس وخوفاً على النفس من العين التي تأخذ حقها من الحجر ..
خلّيك ع الصامت.


المصدر بتصرف: من صفحة سلمى القادري على الفيس بوك

عن الكاتب

موقع ساخرات

موقع ساخرات

موقع المرأة الساخرة

التعليقات   

+1 #2 كلمات في غاية الروعه 2015-12-08 13:03
شكرا على هذه الكلمات
اقتباس
0 #1 كلمات في غاية الروعه 2015-12-08 13:02
شكرا جزيلا على هذه الكلمان
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا