نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

منافسة بين بنات وشباب الفيس بوك بنات فيس بوك وشباب فيس بوك أيهما الأفضل؟

منافسة بين بنات وشباب الفيس بوك
10 تشرين2/نوفمبر 2015
قيم هذا المقال
( 1 تصويت ) 
الزيارات: 10207

منافسة بين بنات وشباب الفيس بوك بنات فيس بوك وشباب فيس بوك أيهما الأفضل؟

   للفتيات والشباب عالمان مختلفان ... سواء كان هذا الاختلاف في الطموحات، الأحلام، تقدير المواقف، الاهتمامات أو حتى في طريقة الأكل، الكلام أو اختيار الملابس. فلكل مجموعة عالمها الخاص الذي يميزها بشكل أو بآخر. ولأن كل مجموعة تنحاز إلى عالمها وتدعمه بقوة، ظهرت العديد من المنشورات التي تحاول كل مجموعة من خلالها إظهار نقاط قوتها مقابل نقاط ضعف المجموعة الأخرى، لتنتشر بقوة عبارة "Boys VS Girls" وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

شباب وبنات الفيس بوك

شنطة الشباب واحدة لكل المناسبات
أما الفتيات فلكل مناسبة حقيبة؛ في المدرسة، أثناء السفر، الرياضة، التسوق، الذهاب للبحر، وكما يقول المثل لكل مقام مقال

شباب وبنات الفيس بوك

 

الملابس ... واختلاف وجهات النظر

الصبيان : لدي العديد من الخيارات
الفتيات: لا أملك أي شيء لأرتديه

شباب وبنات الفيس بوك

 

في المرحلة الابتدائية

 

في المرحلة الإعدادية

 


في المرحلة الثانوية
والكلية

شباب وبنات  الفيس بوك

 إذا وقعت الفتاة في الحب – يسألها والدها من هذا الأحمق الذي تحبينه؟
إذا وقع الشاب في الحب – يسأله والده: أيها الأحمق، من الفتاة التي تحبها؟
الدرس المستفاد: بغض النظر عمن يقع في الحب ... فالشباب دائماً هم الحمقى. 

شباب وبنات الفيس بوك

 تحديثات الفيس بوك وسيطرة الفتيات 

الشاب: لقد حصلت على جائزة نوبل... أنت معجب بذلك
الفتاة: لقد عدت للتو من المركز التجاري، قمت بشراء فستان وجينز. 50,556 معجبون بذلك.

شباب وبنات الفيس بوك

 الفتاة: أشعر بالحزن (98 تعليق)
الشاب: سأقدم على الانتحار (3 أشخاص معجبون بذلك)

شباب وبنات الفيس بوك

 

الإنجاز VS التفاصيل

كيف يستخدم الشباب جوجل في البحث: حلول لسخونية الحاسب الشخصي
كيف تستخدم الفتيات جوجل في البحث: حاسبي الشخصي يسخن بشكل كبير، كيف يمكنني تبريده، إذ أن هذا الجهاز هو حياتي

شباب وبنات الفيس بوك

 عندما تصطدم الكرة بوجه الفتاة ... يكون رد فعل صديقاتها: هل أنتِ بخير؟ ... هذا مؤلم للغاية ... يا إلهي ماذا فعلت أنا آسفة.

عندما تصطدم الكرة بوجه شاب ... يكون رد فعل أصدقاءه: ههههههههههه ... خاسر ..... ههههههههه ... في وجهك بالضبط ..... هههههههههههههه

شباب وبنات الفيس بوك

الإبداع مطلوب أحياناً

الفرق بين الفتيات والشباب عند التقاط الصور

شباب وبنات الفيس بوك

 كيف يرى كل من الشاب والفتاة الألوان 

شباب وبنات الفيس بوك

 الظهور في حفلة التخرج بنفس الملابس:
الفتاة: يا إلهي لماذا ترتدين نفس الفستان الذي ارتديه، لا استطيع أن أصدق ذلك، لقد أصبحنا كالحمقى.
الشاب: نبدو كالإخوة!!

شباب وبنات الفيس بوك

 الفتيات للتفوق عنوان

شكل الشاب: إذا حصل على 40 درجة في الامتحان
شكل الفتاة: إذا حصلت على 99 درجة في الامتحان

شباب وبنات الفيس بوك

 مسألة أولويات 

 

 

المصدر:

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#imgrc=RjA1v9E7oTIChM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#imgdii=RjA1v9E7oTIChM%3A%3BRjA1v9E7oTIChM%3A%3BV_Ws-VCLuiMQpM%3A&imgrc=RjA1v9E7oTIChM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=facebook+posts+girls+vs+boys&imgrc=QsAcSOCPR7H4tM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=facebook+posts+girls+vs+boys&imgrc=Rp_f9VApYYSpxM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=+girls+vs+boys&imgdii=H0Oyeb9CUIdD_M%3A%3BH0Oyeb9CUIdD_M%3A%3BxXT3jGkmfX0noM%3A&imgrc=H0Oyeb9CUIdD_M%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=+girls+vs+boys&imgrc=YQP-wyj0ly4hGM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=+girls+vs+boys&imgdii=YQP-wyj0ly4hGM%3A%3BYQP-wyj0ly4hGM%3A%3Bhi6juP31MZno-M%3A&imgrc=YQP-wyj0ly4hGM%3A

 

https://www.google.com.eg/search?hl=ar&site=imghp&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=499&q=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&oq=facebook+funny+posts+girls+vs+boys&gs_l=img.3...72820.89038.0.89304.38.28.2.6.1.0.673.5080.2-7j3j1j3.14.0....0...1ac.1.64.img..24.14.4151.LbPaGyEphJQ#hl=ar&tbm=isch&q=+girls+vs+boys&imgrc=kJW5oaddwE1PJM%3A

 

عن الكاتب

ترجمة: رانا فتحي

ترجمة: رانا فتحي

Want to reach this author? |

التعليقات   

0 #5 عمر رجاء 2015-11-22 17:16
البنات يغيرون ملابسهم كل دقيقه
الولاد كل يومين
اقتباس
0 #4 عمر رجاء 2015-11-22 17:11
:D :lol: :-) ;-) 8) :oops: :-| :-* :oops: :o :cry: :-? :-x :zzz :P :roll: :roll: :sigh:
اقتباس
-1 #3 aliwagdy 2015-11-22 06:38
علي فكرة كل الي انتي قولتية هبل و مش حقيقي بلمرة انتي بتقولي ان البنات احسن بس الحلقيقة انهم اغبي الكائنات عل الارض يمكن في شباب عندهم نفس الصفات دي بس دي مش معناة ان كل الشباب كدة
اقتباس
+6 #2 زهرة الاقصى 2015-11-18 22:17
:D ;-) لا بجد برافو كل حاجه مكتوبه زى الحقيقه بالظبط
اقتباس
+4 #1 ana lolo 2015-11-18 15:56
:-*
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا