نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

#لو_صحلك_تتزوج_شخصيه_كرتونيه

#لو_صحلك_تتزوج_شخصيه_كرتونيه
19 أيلول/سبتمبر 2015
قيم هذا المقال
( 0 الأصوات ) 
الزيارات: 4576

#لو_صحلك_تتزوج_شخصيه_كرتونيه


هاشتاق طريف.. يمتلك مبتكره خيالاً واسعاً.. تفاعل مع خياله المغردون .. وتفاعلنا معهم بدورنا.. عالم من الخيال والكرتون والطرافة في هذا الهاشتاق..

ما هي الشخصيات الكرتونية التي اختارتها الفتيات؟

الأكثرية من الفتيات اخترن كونان .. أما المبررات فقد تنوعت:
المحقق كونان، عالمه عالم جميل
المحقق كونان عشان اذا انسرق شاحني او سماعتي او اكلي اللي بالثلاجه يحصل الحرامي في ثانيه .
كونان لما كنت صغيره أحب سينشي كودو ، وكنت أغار يوم يقول ل ران أنتي كالقمر المضيء 

شخصيات كرتونية

ومنهن من تركت كونان ولفت انتباهها العم توجو !

شخصيات كرتونية

نينجا ( كبمارو )

شخصيات كرتونية
عبسي هههههه

شخصيات كرتونية
كوجي كابوتو في قراندايزر كنت معجبه فيه ومايجي الا قليل

شخصيات كرتونية

اندريه ... خشف

شخصيات كرتونية
مستر بن والله ياني كنت اعشقه

شخصيات كرتونية
هيسوكا

شخصيات كرتونية
زورو كنت اشوفه احلى واحد

شخصيات كرتونية
مارتن كان يعجبني صراحه الى الان يعجبني

شخصيات كرتونية
طبعا بلاااااا منااااااازع ?? ارثر حبيب ساره اخت ليدي ??

شخصيات كرتونية
مارتن ميستري او هزيم الرعد

شخصيات كرتونية
والنمر المقنع لأنه انسان زين واحسه قوي، كنت خاقا عندووووو جمييييل ??

شخصيات كرتونية
سيلفر ذو الساق الخشبيه والله ياهو كان مخققني

شخصيات كرتونية
طرزان ناكل موز ويعلمني لفة القردة واللعب معهم

 شخصيات كرتونية

ون بيس 

شخصيات كرتونية

 

ما هي الشخصيات الكرتونية التي اختارها الشباب؟


أما اختيارات الشباب فتذكرنا بالمثل القائل : "كل قمحة مسوسة لها كيال أعور" .. فتعالوا نقرأ اختياراتهم
هايدي نالت شعبية كبيرة والأسباب على ما يبدو متشابهة:
هايدي .. يمديها كبرت الحين وصارت احلى وكلبها ببيعه واخذ فلوسه ههههه
مغرد آخر: اكيد الوسيمة هايدي، عندها حلال وغنم وبيت في الجبل وكل شاب طموح مكافح مثلي يتمناها يارب سامحني

شخصيات كرتونية
زيتونة أيضاً كان لها شعبية وسط الشباب:
زيتونة مرت بباي ومن غيرها لها القلب عاشق
العصقوله زيتونه
الزوجة الأولى: زيتونة، و الثانية: سنفورة

شخصيات كرتونية

شخصيات كرتونية

أما من اختار ران فقد لفته وفاءها:
ران حبيبة سينشي ( كونان ) ، عشر سنين وهي ناطرة حبيبها

شخصيات كرتونية

الشقراء اللي فالجاسوسات

شخصيات كرتونية

ذات الرداء الاحمر!

شخصيات كرتونية
السيدة مامي في المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري أ حسن من بعض الناس السيدة في بيت توم وجيري، مب طبيعية

شخصيات كرتونية
الانسه ملعقه كنت احبهااا

شخصيات كرتونية
اللعينة الأنسة منشن علشان اطلع العوابة وأعنّفها أسريا أخليها تناشق عند داوود الشريان.
أطلقها ثاني يوم دورا

شخصيات كرتونية

شخصيات كرتونية

أم خماس

شخصيات كرتونية
سارة أخت ليدي!! يا انا كنت أحبها حب اخجل يوم تطلع على الشاشه كنت برابع

شخصيات كرتونية
ومنهم من كان رده: مفيش نسوان حلوه ف الكارتون غالبا
الشرع حلل اربعة

شخصيات كرتونية
مادري وش تطلع هذي الشخصية بس حبيت تعاملها مع الأطفال (مع صورة المرأة التي تضرب)

شخصيات كرتونية

أحد المغردين علّق ساخراً تلقاني متهاوش كل يوم مع 50 طفل ليش يناظرون زوجتي

أما الرد الأكثر رومانسية فكان لمغرد يستحق أن نذكر اسمه "خالد خلاوي" حيث قال: كنت سأرسم زوجتي وأتزوجها

الوسوم:

هاشتاق

عن الكاتب

موقع ساخرات

موقع ساخرات

موقع المرأة الساخرة

التعليقات   

0 #1 حور 2015-10-06 18:26
حبيت توجو موري حلو جدا احبه مرة
اقتباس

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا