نساء ساخرات

 

من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط .. أما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل إناث الأرض 

 

من هي أجمل البنات؟

من هي أجمل البنات؟
05 تشرين1/أكتوير 2015
قيم هذا المقال
( 1 تصويت ) 
الزيارات: 6080

من هي أجمل البنات؟

 أطلق مغردو تويتر هاشتاق #اجمل_البنات وكالعادة تفاعل معه عدد كبير من الفتيات والشباب وعبروا عن آرائهم .. بعض هذه الآراء كانت فيها من الحكمة والنضج، وبعضها كانت وجهات نظر فكل يرى الجمال وفق ما يحب وكل له رأيه في هذا الجمال، ومنها آراء ساخرة وطريفة.. ومن يقرأ بعضها يفاجئ بكم التواضع الموجود في هذا الهاشتاق..

تواضع بنات حواء

#اجمل_البنات إللي مثلي..
ومثلها مثايل كما يقول المثل.. رأت أنها عنوان الجمال..
وهذه نماذج من التغريدات شديدة التواضع!
أجمل البنات.. انا وبناتي الله يجيب ابوهم
أجمل البنات.. انا .. كيفي ..
أجمل البنات.. من كان أسمها ثلاثي الحروف
أجمل البنات في المملكة العربيه السعوديه
أجمل البنات من جنوبها الى شمالها، ومن شرقها الى غربها
أجمل البنات.. أنا ..حتى اسألوا أمي
هذا ما حدث لي بسم الله علي

اجمل البنات

لانقعد نزيد ونعيد في الموضوع #أجمل_البنات الشهريات وسبيعيات رماح.
أجمل البنات.. المغربيات
أجمل البنات.. بنات نجد
أجمل البنات.. تيبيات و مطيريات و عجميات و عوازم
أجمل البنات الجنوبيات ،،، بلا منازع
أجمل البنات.. بنات ماما
أجمل البنات.. انا و المتشبهات بي
أجمل البنات.. يابنات المكلا يادواء كل عله
أجمل البنات.. القصيره .. شرايكم فيني ههههه
أجمل البنات.. سألوا امي وتعرفون
أجمل البنات .. انا طبعاً... اللهم زدني تواضعاً
أجمل البنات.. امي وبنآتها وخالآتي وبنآتهم وعماتي وبناتهم
أجمل البنات .. بناتي المستقبليات
أجمل البنات.. بنات القصيم
أجمل البنات .. أنا ثم أنا ثم أنا
أجمل البنات.. أنا وبس
أجمل البنات... عسيريه يا عين ابوي


كلام من ذهب
جميلة الاخلاق والآدب مطيعة لربها مقيمة صلاتها بارة بوالديها
من تمسكت بالدين وتجملت بحسن الخلق وتسلحت بالعلم فرفعت رأس والدها وفخرت بها والدتها .
الأنثى ورده والورد تعددت انواعه كادي وجوري وفل وياسمين
اذا نظرت اليها اسرتك، واذا امرتها اطاعتك، واذا غبت عنها حفظتك في نفسها وماله
من تجعل أمهات المؤمنين قدوة لها
من تجعل شعارها ان الجمال حياء وليس أزياء
من تجعل الستر والحجاب عباده وليس عاده
الجمال بشكل عام : إذا كان خارجي فهو من هبة الله، وإذا كان داخلي فهو من صنع نفسك.
وقد سئل صلى الله عليه وسلم :أي النساء خير قال :
((التي تسره إذا نظر، وتطيعه إذا أمر ،ولا تخالفه في نفسها ولا ماله بما يكره)) .
بنت صالح جعل ربي يطول عمرها "أمي
لا يوجد بنت ليست جميلة
إذا حرمت من جمال الوجه عوضها
الله بجمال الأخلاق
طبعاً اجملهن جميلة الوجه والأخلاق ..
من كانت تكتسي بالحشمة وتلبس لباس الحياء والمخافة من الله..
التي تخاف وتراقب ربها في لبسها وحشمتها وزينتها ستر الله عليها
الوافية لأهلها الساترة للعيوب والذنوب.
.لا يرى صورتها الا من يستحقها
خير متاع الدنيا الزوجة الصالحة
صفاتها الطيبة وصبرها وحنانها وحكمتها ووقارها فالجمال ذابل وزائل ومنتهى ولكن تبقى صفاتها كجذور الشجرة لا تتغير
فهموا معنى الجمال
من يملى وجهها
تعابير فريده
لواحتجت
لشي منها
تأخذه
معك وترحل
العمر كله..
من سكنت فؤادي ورسمت الابتسامة على ثغري ..
اللي حشمت عمرهآ لربها ولنفسهآ مب للناس..
من صانت شرفها
احتراما وحبا من اجل شيب أب تعب فيها
الفتاة المحتشمة التي حينما تنظٌر اليها تُجبرك على طأطأة رأسك حشمه ووقارا لها لله دركِ
وهي من تحفظ بيتها قبل كل شيء بالحياة
اللي لا تحش ولا تغتاب .. اذا جلست تكلمت ع الدين والدنيا اللي تكون محافظة ع السنن الرواتب ..
تجد في روحهاالقرآن، وجمال وقمة أناقة الظاهر../
المطيعة لربها والملتزمة بحجابها وعفافها
جميع النساء جميلات..
عدا فقيرة الحياااااء وشبيهة الرجال

وجهات نظر في الجمال :
كل له وجهة نظره في الجمال سواء من الرجال أو النساء 
أجمل البنات القصصصيرات
أجمل البنات الي في حالها ومهتمة بنفسها ..
جميع النساء جميلات..
أجمل البنات التي تغلق فمها وتترك الحروب والسياسة لأهلها
أجمل البنات لها تم يأكل ما لها تم يحكي
أجمل البنات من يخالط رزانتها جنون
تجدها في وقت الرخاء مدللة وفي وقت الشدة قنوعة
رغم هيبتها تكون عفوية ومتسامحة
لبقة مهذبة وممتعة
تلك التي اذا نطقت تمنيت الا تصمت
واذا صمتت تمنيت الا تنطق
البدوية
اللي نصها الاول
" ازعاج " ...

..ونصها الثاني
" حياء "...
السسيلانيات ، قسسم اني صادقه ..
اللي تتابع غنج
بالنسبه لي جمال البنت ف يديها
بيضاء وناعمه ومربربه .... اعتنوا بايديكم يابنات
هي البنت اللي ماخذه الدنيا سبهلله..
السمراوات
يقول احد الفلاسفه اجمل البنات من كانت
نصفها الأول جميلة الروح ونصفها الثاني براءة في وجهها ونصفها الثالث بحة في صوتها
القصيرات عشق لا يعرفه الكثير
عندي من أستشعر بأنوثتها ولو لم تكن جميلة
اللي تحب تسوي بديكير ومنيكير
ذات الميول الخضراء
الطويلة والقصيرة والسمينة والنحيفة
إلي شعرها طويل
وانت قاعد معاها ومنفس عليها تقول مشتهيا ابوسك
اللي وجهها بيبي فيس
الي منثبره بالبيت مع امها
#اجمل_البنات الهلاليات والمدريديات
#أجمل_البنات البنت البريئة اللي وجهها وملامحها طفوليه
تلك إلي تلبس نضارة وشعرها طويل
من تتمتع بـ أناقه بطريقه ملفته
المتفائلة
كل الحلا ببنتٍ تربّت على الدين
اللي بكل افعالها فيه عفٌه
حلو الطبايع دوم يطغى على الزين
وحلو المعاني في كلامه تصفه
هي اللي ماتحط كحل ولا روج ولا اكسسواريز وتظل خققه
إلي مقاس رجلها 37
القصيرة إلي شعرها طويل
ليس له مقياس الجمال كل شخص له نظره وكل شخص يشوف الجمال من وجهه نظره إنه اجمل
شعرها ليل وطويل وعيونها فيها حور
نِصف جمَال الأنثى في ردود افعالهَا احمِرار الخَديْن إلتِماع العَينين وضيّاع الحديثَ فيْ حركه اليدين المُتعانِقتين خَجلا !
اللِّي تكُون أُنثَى فِي حُضور زَوجها
و رَجُلاً فِي غِيابه

ردود ساخرة:
بعض الردود جائت ساخرة وخفيفة الظل وفيها شيء من الطرافة..
الي تعزمني على ريوق لو انها كويحه هي اجملهم بعيني
اللي لابسه بجامه مرقعه
اللي تقول يمين وتأشر يسار
اللي شوشتها طايره هالحزه
اللي ما تحش وايد...لان مستحيل تلاقي وحده ما تحش نهائياً..مع انه دولتنا مو زراعيه
لا يوجد كلهن نفس الطقم
هي اللي تعرف تسوي كنافة نابلسية ....
ههههههه والمشكلة مافي أمل أحد يسويها
أجمل البنات يكون شعرها كشة
إلي تغسل المواعين
اتخيل نفسي طاقني الجوع
واروح اجيب شمعه و أدور ورده عشان اصور الاكل
يارب لا تبلانا بس ....
أجمل البنات إلي تسوي رتيويت
إلي تعرف تخبز
إلي لها كرشة صغيرة أكرر كرشة صغيرة
الي يعرفون يسوون الأكل ذا جمالهم غير

الوسوم:

هاشتاق

عن الكاتب

موقع ساخرات

موقع ساخرات

موقع المرأة الساخرة

أضف تعليق


كود امني
تحديث

موقع ساخرات.. موقع المرأة الساخرة هنا تشهر المرأة سلاحها وتنتقد بقوة حرفها ما تراه من سلبيات مجتمعها. فتارة هي المرأة الساخرة القوية التي تكتب بحروف حادة كنصل السيف، وتارة هي المرأة الساخرة الساحرة التي تخفي وراء ابتسامتها الناعمة سيلاً عرمرماً من الحكمة والحنكة تتفجر من حروفها كل حين. وفي أحايين أخرى تفوح حروفها بعبق الورد الجوري، فإن أمنت سحر اللون وعبق الرائحة أتتك أشواكها لتذكرك بأن رقتها لا تعني ضعفاً وأن شوكها لا يعني جرماً.. وإنما هي مزيج من الرقة والقوة ومن الجمال والصلابة إنها الأنثى التي تسخر إنها أنثى وتسخر

مواقع التواصل الإجتماعي

القائمة البريدية

قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ليصلك كل جديد عن موقعنا